نقل عفش وتغليف أثاث

نقل عفش وتغليف أثاث

نقل عفش وتغليف أثاث تتمنع شركتنا بالخبرة الكبيرة في أعمال نقل الاثاث ،نقوم بالعمل على ايدي خبراء كبار من المتخصصين في نقل الاثاث، أسعارنا الأرخص بين شركات نقل العفش و الاثاث وخبرتنا تفوق السنوات في مجال خدمات نقل الاثاث و الموبيليا، اتصل بنا على مدار اليوم ، شركتنا هي اتجاهك السليم لنقل العفش والمفروشات بكل امان و أيضا لدينا ضمان كامل وشامل علي نقل اثاثك كما هو عليه، فخبرتنا تعطي لك الأمان، وشركتنا هي الثقة لجميع العملاء.

نقل عفش وتغليف أثاث

لدينا أسطول من السيارات المغلقة والمتخصصة في نقل عفش بالرياض وتعمل فقط لعملاء شركتنا، ولدينا ونش لرفع الأثاث يعمل على طلوع و نزول العفش من المبانى و العمارات ذات الادوار المرتفعة يحتاج ونش رفع الاثاث الهيدرولك الذى توفره الشركة لدينا لنقل الاثاث كى ينجز إنزال الاثاث المنزلى فى وقت قياسى و يحافظ على معايير الأمان المطلوبة حتى لا يتساقط أى شئ من المنقولات من مكان مرتفع كما أن ونش رفع الاثاث يتم تشغيله و التحكم به من خلال فنى ماهر يتعامل مع كافة المواقف و ينهى نزول الأثاث بأمان وسلامة.

فك وتركيب الأثاث

لدينا عمالة مدربة لفك وتركيب الأثاث وستائر البلتكانات وفك وتركيب التكييف وفك وتركيب النجف وفك وتركيب الأجهزة الكهربائية فلدينا أجهزة وعمال لفك وتركيب محتويات المنزل.

فشركتنا أيضا متخصصة تخزين الأثاث في الرياض هي أفضل شركات تخزين الأثاث في الرياض، حيث تحرص شركتنا على تخزين الأثاث في الرياض علي المحافظة علي الأثاث الخاص بك، حيث تمتلك شركتنا لتخزين الأثاث في الرياض في امتلاك افضل المستودعات لتخزين الاثاث.

تغليف الأثاث والعفش

تغليف الأثاث هي عملية بسيطة وسهلة كي نحافظ على جميع منقولات منزلك ولدينا فني تركيب أثاث ،وطريقة التغليف لها أنواع كثيرة منها تغليف كرتون او بلاستيك أو ورق أو أسفنج أو بطاطين. كما أن في بعض الأحيان نجمع بين نوعين كما أن لدينا إرسال خامات التغليف بأسعار المصنع ونشرح لها أسلوب التغليف بصرف النظر عن إذا كان العميل يقوم بالنقل أو لم ينقل ونرسل له الخامات مع معدة يدوية بسيطة منخفضة السعر مع المندوب وهناك فرق بين تغليف الاثاث والتعبئة.

أسطول سيارات مجهز لنقل الاثاث

لدينا أسطول من السيارات المغلقة والمتخصصة في نقل الاثاث، نحن نقدم فك وتركيب التكييف بمهارة عالية لجميع أجهزة تكييف الهواء السكنية والتجارية مع استخدام أفضل فنى تركيب تكييف.

نقدم خدمات متميزة في جميع الخدمات المنزلية و العقارية متخصصون في فك وتركيب الشاشات بأنواعها، وفك وتركيب ستائر، وتعليق أضواء ومصابيح و انارة، كما نعمل على فك وتركيب وتصليح اللمبات، ولدينا أيضا فك وتركيب و تصليح و تنظيف فلاتر المكيفات.

أسطول أوناش لرفع العفش

تواصل مع شركتنا في الحال ، لأننا متخصصين في عمليات نقل العفش سواء كان أثاث منزلي أو مكتبي أو حتى مستلزمات المصانع و المحلات و المنشآت التجارية لدينا القدرة على النقل بدقة و في أسرع وقت و بأعلى جودة ولدينا أيضا أفضل سعر، اتصل بنا نصلك أينما كنت في أي وقت.

لدينا كل خدمات نقل العفش من فك و تركيب النجارة و الكهرباء و النجف ،مع تغليف الأثاث و الصيني و الزجاج للحفاظ عليه في عملية النقل، لدينا عمال مدربين على أعلى مستوى للتعامل بمنتهى المهارة مع كافة عمليات النقل و احتياجات العميل.

فك العفش وتركبيه

تعتبر الخدمة المقدمة من شركتنا هي خدمة شاملة تمتد لتشمل خدمات أخري بجانب خدمات التغليف فتأتي خدمة الفك والتركيب الشاملة التي تشمل الغرف وأيضا الأجهزة الكهربائية وفك وتركيب التكييفات والنجف والستائر والسجاد وكل ماهو موجود في المنزل يحتاج إلي اعمال الفك والتركيب. فيتم الفك علي يد مجموعة من المحترفين المدربين المعروفين بخبراتهم في الفك والتركيب في عالم التبريد والتكييف لتوفير الخدمة بشكل كامل يضمن لك التعامل مع شخص واحد بدلا من التعامل مع أكثر من طرق شركات نقل الأثاث بالونش.

أسطول متنقل لنقل الأثاث

تتميز شركة نقل عفش بالمدينة المنورة للأثاث بالعديد من الإمكانات والعمال الماهرين :

  • هناك العديد من المعدات الثقيلة بين الرافعات، وكذلك معدات تفريغ وتركيب الأمتعة المختلفة.
  • تمتلك الشركة أدوات حديثة وتقدم أساليب تقنية متطورة لنقل العفش.
  • تم تدريب فريق عمل جاهز لتنظيف وتغليف الأثاث.
  • العدد الكبير من الموظفين في شركات  نقل الأثاث.
  • يسهل عملية تسليم الأثاث، حيث لا يستغرق الأمر سوى ساعات.
  • لدينا أسطول متنقل يساعد على نقل الأمتعة في لحظات قليلة ولا يستغرق وقتًا في نقل الأمتعة.

شركة نقل الأثاث والعفش

شركة نقل الأثاث هي من أوائل شركات نقل الاثاث الرائدة و المتخصصة فى نقل الاثاث لدينا فريق متكامل لما تحتويه الشركة من خبره و تطور فى مجالها و السعى إلى تحقيق ما هو أفضل لعملائنا الكرام، شركتنا لديها الخبره و الآليات المتطورة و اللازمه فى خدمات نقل العفش للأفراد و الشركات، و المحلات، و الفنادق بكل إحترافية و بإستخدام التكنولوجيا المتطوره و الآلات الحديثه التى تمكننا من نقل العفش من الباب إلى الباب و ضمان توصيل الأثاث بصوره آمنه ومضمونه فى وقت قياسى وبأقل التكاليف الممكنه، لأننا نسعى دائما لراحة و إرضاء عملائنا وتقديم الأفضل دائما.

خدمة نقل الأثاث والعفش

وظيفتنا هى تسهيل عملية النقل لمنقولاتكم بدون اى عناء ومشقة، و لذلك تقدم شركتنا لعملائنا الكرام خدمة النقل الشامل، و الخدمة الفردية و ذلك لاختيار ما يناسب عملائنا وتسهيلا عليكم فى إختيار الأفضل لكم، والخدمة الأولى هي خدمة النقل الشامل والتى تتضمن فك الاثاث، وتعبئته، وتغليفه، وتنضيفه، وتركيبه، وذلك تسهيلا عليكم، والخدمة الثانية هى الخدمة الفردية و التى تتضمن خدمة النقل بصورة آمنة وفى أسرع وقت، ونحن نترك لكم الإختيار فى تقديم ما هو أفضل لكم وما يناسب احتياجاتكم.

شركات نقل العفش

شركاتنا من أقدم شركات نقل الاثاث فجميع العمال لدينا مدربين أعلى تدريب وبكل احتراف للتعامل مع الاثاث لعملية نقل اثاث سليمه كما أن لدينا مشرف خبرة على مدار سنوات فى مجال نقل الاثاث فيشرف على العمال وعلى نقل الاثاث بكل حذر وايضا نحن دائما نهتم برأى العميل، نرى أن الكثير يعاني أثناء نقل الاثاث ولكننا في الشركة نهتم بالنظافة ونقل الاثاث بسرعة  فالمشرف المسؤل عن نقل عفش بالرياض ويكون مع الفريق ويكون وظيفته هى راحة العميل وتلبية كل طلباته وتوجيه العمال.

نبدأ بخدمة العملاء المميزة للغاية بالشركة فهي متواجدة دائما جميع أيام الأسبوع حتى أيام العطلات، ونحن نتبع أسلوب منظم لترتيب عمل فريق نقل العفش بحيث يظل فريقنا متاح دائما وعلى مدار اليوم.

وذلك حتى نوفر لعملائنا كل طرق الراحة، فكل ما عليك هو الاتصال بالرقم الخاص بنا ، وسنكون معك على الفور.

مميزات شركة نقل الأثاث

لأننا شركة تخزين أثاث كبيرة فنحن نقوم بالعمل من خلال خبرتنا ونجنب ما يمكن أن يسبب خطر، ولذلك نقوم بعدة أشياء تجعلنا دائما مميزين :

  • نتعامل بكل الطرق والأساليب الحديثة مما يحمي عفشك من الخدش أو الكسر.
  • السيارات مخصصة لنقل العفش لأن السيارات العادية قد تؤدي لكسرة.
  • نعتني بالعفش غاية العناية فنقوم بتنظيفه وتغليفه جيداً فبذلك نحميه من أي خطر.

إذا كنت تنقل العفش من أجل تخزينه فعليك الاستعانة بنا، وعليك اختيار شركتنا لأننا أفضل شركة نقل اثاث، فنقوم برش الأثاث جيدًا قبل تغليفه لحمايته من أي نوع من أنواع الحشرات التي قد تهدد الأثاث.

1 فكرة عن “نقل عفش وتغليف أثاث”

  1. Pingback: فني اثاث ايكيا - شركة نقل عفش

اترك تعليقاً

Call Now Button