تنسيق حدائق منزليه بالرياض

افكار تنسيق حدائق بالرياض

تنسيق حدائق منزليه بالرياض مهمة ليست سهلة تستدعي ذوقا رفيعا ومصداقية يجب الاستعانة بشركة موثوق بها، كما تقدم مجموعة شاملة من الخدمات لتنسيق الحدائق المنزلية، سيبذل فريق العمل قصارى جهده لإنشاء المساحة الخارجية الخضراء التي يرغب بها العميل، فتابع معنا خلال المقال لتتعرف على المزيد فيما يخص تنسيق حدائق منزليه.

تنسيق حدائق منزليه بالرياض

تتصدر قائمة المنافسين في مجال تنسيق الحدائق ذلك لا يأتي من فراغ بل من ثقة العملاء بنا، وذلك نظرا أنها تجمع بين الدقة والجودة وعدم المغالاة في الأسعار، وهي أفضل من يمكن أن يقوم بتنسيق المساحات الخارجية لمنزلك كما يتوافق تماما لذوقك وطلبك، وتفعل ضمانا على خدماتها قد يصل إلى 10 سنوات ضمان منا أن خدماتنا جودتها تدوم سنوات، لذلك إذا كنت ترغب في تنسيق حدائق منزليه بالرياض لا تتردد في الاتصال بنا ستجد الخدمة التي تبحث عنها بأرخص الأسعار التي لا تقبل المنافسة.

أفضل شركة تنسيق صيانة منزليه بالرياض

دون مبالغة تعد شركة تنسيق حدائق منزليه بالرياض من أفضل وأرخص الشركات ذلك لأنها تحرص على تقديم الخدمة بجودة لن تجد مثلها بنفس السعر ونفس المقابل بين المنافسين، فريق العمل لدينا مدرب ومؤهل علي أعلى مستوى من الدقة في العمل وتنفيذ أدق التفاصيل التي يطلبها العميل في حديقته، مهمة تنسيق الحدائق تكون عن طريق إضافة بعض العناصر تضيف للحديقة الجاذبية والمظهر المنسق أو إزالة عنصر قد يكون زائد جعل مظهر الحديقة مشوشا، وهناك أيضا بعض اللمسات البسيطة التي تحتاجها الحدائق باستمرار، على سبيل المثال جز العشب وعمل تقليم للحوائط، ومن الخدمات التي تقدمها شركة تنسيق حدائق منزليه بالرياض أيضا، زراعة الأشجار والزهور التي يرغب بها العميل وإقامة الحوائط الاستنادية وعمل أنظمة ري بالحديقة وإقامة مظلات والتعريشات المزينة للحماية من الشمس و تنظيف منازل وعمل الشلالات الصناعية.

أسعار تنسيق حدائق منزليه بالرياض

كما ذكرنا من قبل شركة تنسيق حدائق منزليه بالرياض نجحت في تحقيق المعادلة الصعبة في مجال تنسيق الحدائق المنزلية وهي جودة ودقة الخدمة وفي ذات الوقت الأسعار الرخيصة، كما لا تهتم بالمكسب المادي فقط بل تهتم أكثر من ناحية أخرى كسب وبناء الثقة بينها وبين العميل، وتقيم عروض الأسعار بشكل مستمر وخصومات كبيرة بالرغم من أن الأسعار بعيدة عن المزايدة، وهناك أسعار خاصة للعملاء المستمرين بالتعامل معنا، لا تتردى في الاتصال بنا والتعرف على الخصومات والعروض الحالية سنكون سعداء بتعاملنا معك.

نصائح تساعد في تنسيق الحدائق المنزليه

نظرا أن الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، فإن المنازل بها بتبن حول فناء مركزي مع تصميم غرف المعيشة وغرف النوم في الطوابق المرتفعة للابتعاد عن المناخ الصحراوي واكتساب بعض البرودة، وعلى الرغم من هذا بعض المنازل الجديدة اتجهت مؤخرا في السنوات الأخيرة إلى تصميم المنازل بطراز غربي عكس الطراز العربي المعتاد للمنازل بالمملكة:

  • ذلك عن طريق إضافة الحدائق ذات حمامات السباحة، لذلك عند زراعة الحدائق يجب عليك اختيار نباتات تتحمل الطقس الحار الجاف نظرا للتربة الرملية.
  • زيادة مساحة المظلات بالحديقة فهي تضيف مظهرا جماليا للحديقة وفي الوقت ذاته تزيد من مساحة الاسترخاء بها بعيدا عن حرارة الشمس وفي فصل الشتاء حماية من الأمطار.
  • المظلات متعددة الأشكال والخامات يمكنك اختيار ما يناسبك ويناسب منزلك منها.
  • من الهم أيضا الاهتمام أولا بحديقة الفناء الأمامي للمنزل ذلك لأنها التي يمر بها الضيوف لعبورهم إلى بوابة منزلك، لذلك تأكد دائما على تنسيق مظهرها بإضافة الزهور والتشذيب العشب مما يعطيها لمسه من الجاذبية.
  • نحن محق لك الخيال الذي تحلم به، حيث نساعدك على تنفيذه.
  • استخدامك النباتات المحلية الأصلية يوفر الأموال على المدى العيد ذلك لأنها منخفضة الصيانة.
  • لا مثيل لجمال أضافه العنصر المائي بالحديقة، تعطي لمحه طبيعة بجانب اللون الأخضر.
  • الإضاءة الليلية للحديقة أكبر عنصر يجعل منه لوحة فنية أثناء الليل، فالإضاءة المناسبة لمساحة حديقتك والموزعة بالشكل الصحيح تعكس جمالا وأناقة تظهر من المنظر الطبيعي للحديقة.
  • تقوم أيضا الشركة بعمل الشلالات الصناعية والديكورات على يد متخصصين في الديكورات.

خطوات تنسيق حديقة المنزل

عزيزي العميل إذا كان اختيارك قد أصاب ووقع على شركتنا لتنسيق حدائق منزليه بالرياض فإليك خطوات برنامج العمل التي ستحصل عليه:

  • فور تلقينا اتصالك سيتم أخذ بيانات سيادتكم وتحديد موعد وإرسال فريق الفحص والمعاينة.
  • فريق المعاينة سيقوم بفحص الحديقة والتحدث مع العميل وتدوين كل ما يرغب في تنفيذه وما تحتاجه الحديقة.
  • بعدها يذهب فريق العمل في الموعد المحدد، لتنفيذ المطلوب، لدينا فريق عمل مكون من نخبة من العمالة المدربة على أعلى مستوى ومختصي زراعة النباتات وإنشاء العنصر المائي للحديقة.
  • يتم العمل بأحدث المعدات التي تحافظ على بنيه حديقة المنزل سليمة دون هدم ما لا يلزم.

أكثر الأسئلة الشائعة حول تنسيق حدائق منزليه بالرياض

إليك عزيزي العميل أهم الأسئلة التي يبحث عنها العملاء حول تنسيق الحدائق مع إجابتها:

هل الاستعانة بشركات تنسيق حدائق ضرورة أم يمكن القيام به

شركات تنسيق الحدائق لديها الخبرة والمهارة التي تجعل من حديقتك قطعة فنية، ومتخصصين الزراعة والنباتات يمكن أن يقوموا بزراعة ما تتمنين من الزهور أو أنواع الشجر أو النباتات، ومن جانب آخر لدينا فريق عمل متخصص بعمل نظام الضوء الذي يضيء حديقتك ليلا ويجعل من انعكاس الضوء على النباتات فن آخر، وأيضا نقوم بعمل المظلات وإضافة العناصر المائية، لذلك لا داعي للقلق من التكلفة المادية واتصل بنا واستغل التخفيضات وكن عميلا دائما واستمتع بخصم مستمر وأسعار خاصة.

هل نقل الخامات إلى موقع العمل داخل التكلفة

بالطبع الشركة تحدد التكلفة للعميل التي سيدفعها لتنسيق حديقته نهائيا، دون اضطراره إلى دف أي رسوم إضافية بعد ذلك، فالتكلفة تشمل النقل والخدمة.

هل عمل المظلات يكون له سعر إضافي

يقوم فريق الفحص والمعاينة الخاص في شركة تنسيق حدائق منزليه بالرياض في البداية بزيارة العميل وتحديد ما يرغب في تنفيذه والعمل المطلوب وتحديد السعر وعمل الخصومات لذلك فإن كان العميل يريد مظلات بالحديقة فذلك يكون ضمن التكلفة الكاملة ويتضمنه الخصم وأيضا يطبق ذلك علي أضافه الشلالات الصناعية بالحديقة.

هل أنظمة ري الحدائق واحده

بالطبع لا تختلف أنظمة ري الحدائق من مكان لآخر ولكن يوجد الكثير من افكار تنسيق الحدائق المنزلية الصغيرة والكبير والمختلف المساحات وطبق لأنواع النباتات والأشجار والزهور، وفريق عملنا يوفر ويخبر العميل بنظام الري الخاص بكل نبات لديه في الحديقة، يتم اختبار تركيب شبكات الري المناسبة والتي  تستمر لفترة لضمان جوده الري للنباتات.

كيف يكون تنسيق الحدائق بالعشب المنزلي

الأمر ليس صعب بل يستدعي يد خبيرة للوصول إلى نتيجة ناجحة، يتم تحديد مساحة الحديقة ويختار العميل نوع العشب فهناك العديد من مختلف أنواع العشب، ثم يقوم الفنان بتثبيته ويفعل عليه ضمانا يصل إلى 10 أعوام.

هل يتم عمل نظام حماية للحديقة من الأمطار الشتوية

بالطبع تنسيق حدائق منزليه بالرياض نفذ أنظمة صرف صحيحه للأمطار والسيول حتى لا يتضرر المنزل أو النباتات.

هكذا عزيزي العميل نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا حول تنسيق حدائق منزليه بالرياض وسلطنا لك الضوء حول مميزات تنسيق حدائق منزليه بالرياض مما جعل منها أفضل وأرخص شركة في هذا المجال، نتمنى لكم السداد والتوفيق.

اترك تعليقاً

Call Now Button