سيارات نقل عفش بجدة

سيارات نقل عفش بجدة

يهتم الكثير من الأشخاص بالبحث عن شركات، تحتوي على سيارات نقل عفش بجدة حتى يتمكنون من نقل العفش الخاص بهم، بكل أمان وحرص، ومن أفضل تلك الشركات، هي شركتنا، وذلك لما تقدمه من خدمات جيدة وسريعة وآمنة، فهي تعد من أفضل الشركات الموجودة في مجال نقل الأثاث، كما نالت الكثير من الجوائز، وتوفر كل أساليب الراحة للعميل، وعدم إلحاق أي أضرار بقطع الأثاث المنقولة، من مكان لآخر، فهي تقوم بتفكيك الأثاث بدقة وحذر ثم تغليفه، ومن ثم تقوم بنقله إلى المكان المطلوب، وتتواجد في العديد من المناطق، حتى تسهل على العملاء سرعة الوصول إليها، والتعامل معها في أي وقت، وفي أي مكان من المدينة.

سيارات نقل عفش بجدة

تعد سيارات نقل عفش بجدة من أفضل الخدمات التي تقدمها شركتنا، وأدى ذلك إلى شهرتها في جميع أنحاء المدينة، كما تتميز أيضاً شركتنا، بأسعارها المنخفضة مقارنة ببقية الشركات الأخرى في هذا المجال، وهي دائمة التطوير من خدماتها وعمالها باستمرار، ولذلك أصبحت من أهم وأشهر الشركات في مجال النقل، حيثإنها تستخدم أفضل المعدات وأكثرها تطوراً، بهدف الحفاظ على الأثاث أثناء نقله، بشكل جيد وآمن.

وتستخدم أيضاً أحدث أدوات ومواد التغليف الموجودة في العالم، وتقوم بنقل الأثاث من أي مكان وإلى أي مكان، في وقت سريع، وتتمتع الشركة بأنها مجهزة بأفضل الشواحن، وتقدم العديد من العروض والتخفيضات والخصومات، وتقوم بتدريب عمالها وموظفيها، بشكل يجعلهم قادرين على نقل الأثاث، وتفادي أي مشكلات قد تحدث به، وهذا هو هدف الشركة.

مميزات شركة نقل عفش بجدة

تقدم شركتنا، سيارات نقل عفش بجدة كما تقدم أيضاً العديد من الخدمات الأخرى، والتي منها:

  • تستخدم أحسن أنواع مواد تغليف العفش، قبل نقله، وأيضاً أحدث أدوات النقل.
  • سرعة نقل الأثاث من مكان لآخر، مما يوفر الوقت والجهد للعميل.
  • استخدام أفضل وسائل وطرق نقل الأثاث، بشكل يحافظ عليه كما هو برونقه.
  • توفر الشركة وجود عمالة مدربة على أفضل الطرق في النقل، وذلك لتجنب حدوث أي مشكلة.
  • تقدم الشركة العروض والتخفيضات لعملائها بشكل مستمر.
  • تتميز بأنها تعرض خدماتها بأقل الأسعار، مقارنة مع معظم الشركات الموجودة، والتي تكون في نفس المجال.
  • تعد من أهم الشركات الموجودة، والتي تقدم الخدمة في أي وقت خلال 24 ساعة، على مدار اليوم.
  • كما يوجد بها خدمة عملاء، متخصصين في الرد على العملاء، والإجابة على كافة الأسئلة والطلبات والاستفسارات الخاصة بهم.

اسعار شركة نقل العفش بجدة

يتوجه الكثير من العملاء إلى شركتنا، لما تحتويه من سيارات نقل عفش بجدة حتى يستطيعون نقل الأثاث الخاص بهم، كما أنها توفر العديد من الخدمات الأخرى، والتي هي أفضل الأسعار المخفضة، والتي تناسب جميع الفئات، مقارنة بكافة الخدمات التي تقدمها، ومقارنة ببقية الشركات الأخرى.

 فهناك أسعار مرتفعة جداً لا يقدر عليها معظم الأشخاص، ولكن أسعار شركتنا تكون مخفظة ومناسبة، ومع ذلك فهي تقدم خدماتها بأفضل شكل، فهناك العديد من الشركات التي لا تهتم بفك وتركيب الاثاث، وتتركه غير مأمن بشكل جيد أثناء النقل، مما يؤدي إلى حدوث أضرار به، ولكن شركتنا لا أفعل ذلك، لذلك فقد نالت ثقة ومحبة الأشخاص بشكل واسع.

أرقام شركات نقل الأثاث بجدة

توفر شركتنا سيارات نقل عفش بجدة لنقل جميع الأثاث، بشكل آمن ولأي مكان في المدينة، كما توفر أيضاً أرقاماً للتواصل مع الشركة، طوال الأربعة وعشرين ساعة وعلى مدار اليوم، ويتم ذلك أيضاً من خلال أرقام تعرضها الشركة لخدمة العملاء، أو من خلال مواقعها على شبكات التواصل الاجتماعي، فعندما يتلقى المندوب أي رسالة من العميل، يقوم بالرد عليها بكل التفاصيل، التي يريدونها، في أسرع وقت، وتتم الخدمة في الوقت الذي يريده العميل، ويتم الاتفاق  أيضاً على الأسعار، والمكان، حتى تتم عملية النقل بشكل نهائي.

خطوات نقل العفش بجدة

تقوم شركة سيارات نقل عفش بجدة بعدة خطوات أثناء نقل الأثاث لحمايته، ومن هذه الخطوات:

خطوة المعاينة

يتولى هذه الخطوة عدد من العمالة المختصة، لمعاينة القطع التي يراد نقلها، ويقومون بتحديد كيفية فكها، والحفاظ عليها سليمة، سواء كانت قطع معدنية أو قطع خشبية أو زجاجية أوغيرها، ويحددون أيضاً المعدات التي ستستخدم في هذه الحالة.

فك الأثاث

 يقوم به مجموعة من النجارين الرائدين في مجال النجارة، حيث يقومون بفك الأثاث إلى قطع أصغر، حتى يستطيعون حملها، وهناك عدد آخر من المختصين، الذين يقومون بفك المعادن، إلى قطع أبسط أيضاً، لسهولة حملها، وهكذا في كل أشكال القطع المنقولة.

 تغليف الأثاث

 وهي من أهم الخطوات، حيث يجب بعد تقسيم الأثاث، أن يتم تغليفه للحفاظ عليه، من أي أتربة أو غيرها، وتكون لكل قطعة، الغلاف الخاص بها، كقطع الخشب والمعادن والزجاج وغيرها.

خطوة التعبئة

تقوم هذه الخطوة على تعبئة الأثاث داخل مواد، كالصناديق الخشبية والورقية والإسفنجية، لضمان سلامتهم، وتجنب التعرض للكسور، كما يتم تعليق تلك الصناديق بشكل محكم.

خطوة النقل

 ويتولى هذه الخطوة، مجموعة سائقين مختصين، في قيادة تلك السيارات الحديثة، ومدربين عليها بشكل جيد، متفاديين أياً من الأعطال، التي قد تحدث أثناء القيادة، لنقل العفش بسلام.

خطوة التركيب

حيث تعد هذه الخطوة، هي آخر خطوة تحدث في هذه العملية، بعد نقل العفش للمكان المطلوب، وبعدها يتم إنزاله من السيارات، وتجميعه كما كان، ووضعه في المكان المحدد.

أسس اختيار العمال بشركة نقل العفش بجدة

تقوم شركة سيارات نقل عفش بجدة باختيار العاملين بها، وفق أسس معينة وشروط محددة، لضمان تقديم أفضل الخدمات للسادة العملاء، وتتمثل تلك الشروط في:

  • أن يكون العامل حاصل على شهادات خبرة سابقة، في هذا المجال.
  • وأن لا تقل خبرته عن خمس سنوات، لضمان تجنب حدوث مشاكل، وكسب ثقة العملاء.
  • يجب أن يحصل فريق العاملين على شهادات، تؤكد على حسن تعامل هؤلاء العاملين مع الآخرين، وحسن سلوكهم في الأماكن، السابق تعاملهم فيها.
  • أهمية حصولهم على صحف جنائية، تثبت عدم دخولهم في أي جريمة سابقة، ولا أخذ أي مخالفات قانونية، ضدهم من قبل.
  • وجود ما يثبت تدريب هؤلاء العاملين، على استخدام الماكينات المتطورة والتعامل معها بسهولة.
  • وتدريب السائقين على قيادة جميع أنواع السيارات والأوناش.
  • ضرورة اجتياز ما تقدمه شركة نقل عفش من اختبارات شخصية، عندما يتقدم الفرد للعمل بها، حتى يحصل على وظيفة.
  • لابد من وجود رخصة قيادة للسائقين المتقدمين للعمل، ويكونوا قادرين على القيادة، لأي نوع من السيارات والشاحنات.
  • ضرورة اجتياز العاملين لاختبارات الأمانة، التي تقوم بها الشركة، وذلك للتأكيد على أمانتهم في التعامل الدقيق مع الأثاث.
  • التأكيد على كتم الأسرار، حتى لا يقومون بنقلها إلى أي شركات منافسة، أو أشخاص غرباء.
  • ضرورة إجراء كشف صحي لكل العاملين في الشركة، بين كل حين وآخر، بهدف ضمان سلامتهم والاطمئنان على حالتهم الصحية، بشكل مستمر، حتى يكونوا قادرين على التعامل أثناء العمل.
  • تأكيد الشركة على إطالة مدة التدريب للنجارين، والكهربائين، وغيرهم من العمال، لضمان التأكد من القيام بجميع الأعمال بشكل جيد وفعال.

فكرتين عن“سيارات نقل عفش بجدة”

  1. Pingback: شركة رش حشرات بجدة

  2. Pingback: شركة نقل عفش بالمدينة المنورة

اترك تعليقاً

Call Now Button